أفضل الدورات التدريبية من مختلف مراكز التدريب
حصر لكل الوظائف في سوق العمل السوداني
للإستفسار عن الخدمات الإعلانية إتصل على
00249916345643 - 00249918799999
أخبار الكواليس
الحوداث و الجريمة
أسرار و خفايا
المنوعات
أخبار التكنولوجيا
أخبار الرياضة المحلية
أخبار الرياضة العالمية

ابرز عناوين الصحف الرياضية المحلية الصادرة اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019م

صـحـيـفـة الـجـوهـرة الـريـاضـيـة :- يغادر فجرا الى جنوب افريقيا .. صقور الجديان يكتسح ساوتومي برباعيه ويتصدر-الهلال ينازل السلاطين وديا استعدادا للقمة ،...

2019-11-14

ياسين حامد يجتاز اول تجربة مع المنتخب بنجاح

 نجح اللاعب ياسين حامد في اجتياز اول تجربة له مع صقور الجديان بنجاح بعد المستوى المميز الذي ظهر به في مباراة ساوتومي ويتوقع أن يشارك في مباريات المنتخب السوداني...

2019-11-14

منتخبنا يكتسح ساوتومي برباعية

حقق المنتخب الوطني الأول فوزا كاسحا على ساوتومي برباعية نظيفة في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من تصفيات كاس العالم بقطر 2022م ،  احرزها العجب والتش واطهر...

2019-11-14

الكاردينال يحسم صفقة ليبرو اجنبي

حسم رئيس نادي الهلال اشرف سيد احمد الكاردينال صفقة ليبرو اجنبي عمره 23 عاما جاءت فكرة التعاقد معه بتوصية من وكيل لاعبين مصري وقالت مصادر صحفية أن رئيس الهلال رفض...

2019-11-14

أعمدة صحفية
مقالات
من أقوالهم
حوارات
تقارير

حتى نفهم قرار الوزير !

مناظير - زهير السراج

 * أعود مرة أخرى الى (قرار وزير التجارة) لمزيد من التوضيح لمن استعصى عليه الفهم أمس!* نص القرار على منع (غير السودانيين من ممارسة النشاط...

2019-11-14

حسناوات خدعن القيادات

بشفافية - حيدر المكاشفي

بكشفه للبؤس والسبهللية التي كانت تدار بها الدولة، وعرضه لبعض النماذج التي تكشف عن مدى الغشامة و(الرشاقة والكبكبة) في التعامل مع الزوار...

2019-11-14

فانوس ديوجين السوداني!!

ماوراء الكلمات - طه مدثر

 (1)بالتاكيد أن الفضول شيء مذموم.والسؤال عن اشياء.إن تبد للسائل تسؤكم .بل إن الرسول صلى الله عليه وسلم قال:(من حسن إسلام المرء ترك مالا...

2019-11-14

اسمعوا لجمعة الوكيل

حاطب ليل - عبد اللطيف البوني

(1) قبل عدة أيّامٍ وأنا أشاهد النشرة الرئيسية لقناة "الشروق"، استوقفني خَبرٌ مُصوّرٌ يَتَصَدّره السيد جمعة الوكيل, القيادي بحركة تحرير...

2019-11-13

تجارة وزير التجارة !

مناظير - زهير السراج

 * أصدر وزير التجارة والصناعة القرار رقم 20 لعام 2019 القاضي بمنع غير السودانيين الحاملين للجنسية السودانية بالميلاد من ممارسة النشاط...

2019-11-13

ابر النحل

صباحكم خير - ناهد قرناص

 حالنا هذه الأيام كما يقول المثل المعروف (راحت السكرة ..وجات الفكرة ) ..جات الفكرة ..وزالت الغشاوة التي كانت على اعيينا ..كل يوم نكتشف...

2019-11-13

موقع العطاءات و المزادات السودانية


إصغط هنا لمشاهدة التفاصيل